شاطر
 

 كيف تتخلص من النمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
Nidal
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية

Nidal

البيانات
ذكر
مشآركـْآتَــيْ● :
612
نقآطيَ :
14919
البڅـشـﭙش :
5
تـْآريـخَ تسـجيـَليـْ● :
30/09/2011
عمـ"ـريـــ● :
25

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: كيف تتخلص من النمل   كيف تتخلص من النمل Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 5:35 pm

كيف تتخلص من النمل Large

الكثير منا يعاني من تواجد النمل بكثرة في المنزل، وكالعادة نلجأ إلى المبيدات التي يكون مفعولها وقتياً قبل ظهور النمل من جديد، وللتخلص بشكل نهائي من هذه الحشرات بمنزلك، إليك النصائح التالية.

1) قم بتقليم كافة الأشجار بالمنزل، قد تبدو نباتات الزينة غير مؤذية لكن في الحقيقة هي بمثابة مسار آمن وسريع للنمل والحشرات للدخول لمنزلك وإيجاد مأوى آمن لها، واحرص على جعل الحشائش المحيطة بمنزلك مقصوصة ومستوى الأرض حول المنزل أكثر انخفاضاً بما يخلق حاجزاً بينك وبين النمل.

2) احرص على أن تكون منافذ دخول النمل لمنزلك أقل عدد ممكن، صحيح أن الأمر صعب لكن من الممكن القيام به، وذلك بسد كافة الشقوق والثقوب داخل المنزل والتي قد تسمح للحشرات بالدخول.

3) النظافة هي المرادف لبيت خالي من النمل، حيث أن كل مهام النمل هي البحث عن الطعام والماء والمأوى، ويعد المطبخ المكان المثالي لها، حيث أن سقوط بعض السكر أثناء تحضير مشروب سيجذب النمل.

4) يفرز النمل فيرمون يسمح لزملائها بتتبعها وهو ما يفسر سير النمل في صفوف وراء بعضهم، وتعمل المنظفات على التخلص من آثر الفيرمون بما يمنع النمل من إيجاد طريق العودة سواء لمكان الطعام أو العكس.

5) الخطوات السابقة ستقلل من تعرض عائلتك للحشرات المختلفة، فإذا كنت مازالت تعاني من مشكلة النمل فعليك البحث عن المصدر، حيث أن كافة مستعمرات النمل بها ملكة هي المسؤولة عن كل هذه الأعداد الضخمة لقيامها بوضع البيض، لذا للتخلص نهائياً من المشكلة عليك تتبع مسار النمل حتى الوصول لمستعمرته وتدميرها تماماً.


============
التوقيع

كيف تتخلص من النمل 1278d64245
كيف تتخلص من النمل Rqzk35ifat4s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيف تتخلص من النمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-